دنيا لكل ما هو جديد
 
التسجيلالتسجيل  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 السينما العربية و الجنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الحاسوب
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 142
العمر : 41
الوظيفه : مهندس كمبيوتر
المزاج : الانترت والعمل فيه
رقم العضويه : 1
الأوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/02/2008

مُساهمةموضوع: السينما العربية و الجنس   الإثنين مارس 17, 2008 6:35 am

السينما العربية و الجنس <hr style="COLOR: #e0aad9" SIZE=1>من جديد وبعد فترة توقف استمرت خلال عقد الثمانينات والتسعينات بدأت السينما العربية تعود الى سنوات السبعينات تلك السنوات التي امتلأت بالافلام التي تخلو من كل مضمون الا الاغراء واستعراض السيقان والصدور .. وكأن الحل للخروج من مأزق الكساد في السينما هو العودة الى الاغراء المبتذل لجذب الجماهير وخاصة قطاع المراهقين منهم الى شباك التذاكر .. وعودة الى السينما في الفترة السابقة لنرصد اهم ممثلات وفنانات الاغراء :
ليلى علوي
اشتهرت في اداء لقطات كثيرة اشهرها تلك اللقطة وهي تستحم في "المشتل" الذي تلتقي فيه اخر الليل مع اصدقائها وقامت ليلى بالاستحمام تحت المياه المنطلقة باندفاع من "الخرطوم".
فيفي عبده
فيفي عبده نجمة لها مواصفات خاصة "فهي دخلت عالم التمثيل من خلال الرقص كما تحية كاريوكا وسامية جمال وعشرات الراقصات لكن فيفي تميزت عنهن جميعا بقدرتها على اداء الاغراء بشكل واضح وساخن جدا كما في فيلم" امرأة وخمسة رجال" فقد كانت تقوم بتغيير رجالها ببساطة ببساطة امرأة تخلع جواربها..بعد ان تلتهمهم وتفقدهم القدرة على ممارسة الحب مع امرأة اخرى وهذا الفيلم بالتحديد كان اول فيلم مصري يحقق الملايين من الايرادات داخل وخارج حدود مصر...وفي اخر افلامها "زنقة الستات" قدمت نفس الشخصية بنفس مواصفات فيلمها السابق.
الهام شاهين
بدأت مشوارها الفني مسرحيا مع مسرحية "حورية من المريخ" ثم اتجهت الى التلفزيون وشاركت في عدة افلام قبل ات تلتفت اليها السينما وقدمتها في اول ادوارها مع عادل امام في فيلم "الهلفوت" وقدمت فيه دور امرأة ساقطة ونجحت الهام ..وقدمت افلام اخرى واخرى حتى اختارتها ايناس الدغيدي لتشارك يسرا بطولة فيلم "دانتيلا" وقامت فيه بالصراع مع يسرا على حب رجل واحد "وقدمت الاثنتان مشاهد ساخنة ملتهبة ويبدو ان الاغراء راقها لانها مارسته بعدها في اكثر من فيلم لكن كان اكثرها سخونة دورها في فيلمي "سوق المتعة مع محمود عبد العزيز و "جنون الحياة" مع محمود قابيل كما ظهرت في هذا الفيلم شبه عارية رغم السمنة التي وضحت تماما عليها واستحقت الهجوم الشديد من النقاد بسبب جرأتها وسخونة مشاهدها الى درجة دفعت زميلها محمود قابيل يتبرأ من الفيلم مؤكدا انه خطأ لن يتكرر.
وفاء عامر
وفاء لا تخفي ان اجادتها لفن الاغراء كان سبيلها الى الشهرة وكان مفتاح طريقها هو دورها في فيلم" الواد محروس"بطولتها مع عادل امام وكمال الشناوي ومنال عفيفي وقدمت الاثنتان مشاهدهما الساخنة في جرأة ووضوح حتى ان المشاهدين خافوا ان يتحول اداؤهما لاحد المشاهد الساخنة الى حقيقة واقعة.
يسرا
اول ادوارها في الاغراء كان فيلم "امرأة ايلة للسقوط" ثم تعددت ادوارها الساخنة الى الدرجة التي وجدت نفسها متهمة واعلنت براءتها مؤكدة ان ما تؤديه في الافلام هو مجرد اداء يخضع لتعليمات المخرج وقد مرت عليها ايام صعبة حين قام احد المحامين برفع دعوى ضدها يتهمها بخدش الحياءالعام بعد ان نشرت احدى المجلات الفنية صورة لها وهي تكاد تكون عارية.
فنانات كثيرات هن الفنانات اللواتي حاولن تعزيز وجودهن من خلال افلام الاغراء امثال معالي زايد , مادلين طبر، دنيا ،دلال عبد العزيز ، شريهان ، نبيلة عبيد ، نجوى فؤاد، هياتم، عايدة رياض وغيرهن الكثير الكثير.

المذيعات الفاتنات ..
اما المحطات الفضائية فأصبحت تنتقي وللأسف المذيعات اللبنانيات لجمالهن وليس لثقافتهن او حضورهن وكثيرا منهن يتمايلن بغنج ودلع على شاشات المحطات الفضائيات لا يهمهن الا ارضاء الرغبة الاعلامية التي تطمح للكسب السريع ... ناهيكم عن عروض "الجنس" التي تقدمها هذه المحطات في اوقات متأخرة من الليل تحت ستار عروض الازياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://donia.bbgraf.com
 
السينما العربية و الجنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دنيــــــــــــــــــــــــا :: عالم الفن والسينما :: منتدى صور واخبار الفنانين-
انتقل الى: